الأربعاء , 17 أغسطس 2022
ar
الرئيسية مقالات مميزة ندوة علمية وافضاءات شعرية منظمة من قبل كلية الآداب واللغات الأجنبية
ندوة علمية وافضاءات شعرية منظمة من قبل كلية الآداب واللغات الأجنبية

ندوة علمية وافضاءات شعرية منظمة من قبل كلية الآداب واللغات الأجنبية

على هامش ابرام اتفاقية شراكة وتعاون بين جامعة غرداية ومؤسسة اتحاد العام للكتاب الجزائريين نظمت كلية الآداب واللغات يوم الثلاثاء07 جوان 2022 بقاعة المحاضرات للقطب الجامعي 03 ندوة علمية وافضاءات شعرية. بحضور رئيس اتحاد الكتاب الجزائريين الدكتور يوسف شقرة والأعضاء المرافقة معه، مدير الجامعة الأستاذ الدكتور بن الساسي الياس ونوابه، عمداء الكليات الطاقم الإداري لكلية الآداب واللغات الأجنبية.

استهلت فعاليات هذه الندوة بالتلاوة العطرة من الذكر الحكيم والنشيد الوطني، ليعتلي بعدها مدير الجامعة الأستاذ الدكتور بن ساسي الياس المنصة لإلقاء كلمة إفتتاحية ترحيبية بالضيوف والحاضرين وذكر فيها هدف هذه الندوة والاتفاقية التي تم ابرامها مع المؤسسة. ليحيل الكلمة رئيس اتحاد الكتاب الجزائريين الدكتور يوسف شقرة والتي ثمن فيها جهود أساتذة جامعة غرداية في خدمة الطالب. الندوة تخللتها إلقاءات شعرية من طرف أعضاء مؤسسة اتحاد الكتاب الجزائريين ومن طرف مبدعي الجامعة.

اختتمت هذه الندوة بتكريم رئيس اتحاد الكتاب الجزائريين والأعضاء المرافقة معه ليعلن بعدها السيد المدير في كلمة إختتامية عن نهاية فعاليات هذه الندوة متمنيا التوفيق والنجاح في النشاطات المقبلة.

شاهد أيضاً

إعلان

إعلان عن مناقشة دكتوراه

إعلان عن مناقشة دكتوراه تحميل الملف